هوت سبوت مجانا

يقضى كلا منا وقت كبير فى تصفح الانترنت للاطلاع على اخر الاخبار او للتواصل مع الاصدقاء او لإنهاء بعض الأعمال كل هذه امور طبيعية ومن السهل الحصول على هذه الخدمات اذا كنت فى اى مكان فى العالم, ولكن اذا كنت تريد الحصول على كل هذا وانت تقيم فى دولة عربية فربما لن تنال كل هذا .
تشتهر الدول العربية او دول الشرق الاوسط بشكل عام بحجب العديد من المواقع الاجتماعية وكذلك تطبيقات voip  , و هنا لن يكون لديك الحرية فى تصفح ما تريد من مواقع , بل ستتصفح فقط المواقع المتاحة لك, الا اذا استخدمت هوت سبوت مجانا.

هوت سبوت مجانا:

اشتهر برنامج هوت سبوت مجانا لدى العديد من مستخدمى الانترنت فى الدول العربية و البلاد التى يكثر فيها المواقع المحجوبة , و ربما يعتقد الكثير منهم ان برنامج هوت سبوت مجانا هو الحل الوحيد لحل مشكلة الحجب, و قد يرى البعض ان تحمل المشاكل التى قد يسببها برنامج هوت سبوت مجانا افضل من تحمل حجب المواقع .
ولكن هل سمعت من قبل ان هناك العديد من البدائل والتى تتفوق على برنامج هوت سبوت مجانا؟
هل سمعت من قبل عن تطبيق واصل برو والذى يتخطى تماما عيوب هوت سبوت مجانا؟

ما هو الفرق بين هوت سبوت مجانا و بين واصل برو :

الفروقات بين التطبيقين كثيرة و عديدة و تتلخص فى الآتى :
المجانية : يعد تطبيق هوت سبوت مجانى , فعندما تقوم بتحميله و استخدامه لن تضطر الى دفع اى اموال , ولكن فى المقابل ستزعجك كثرة الاعلانات التى تجدها بعد استخدام هوت سبوت مجانا .
واصل برو ليس مجانى ولكن سعر الخدمة لا يتخطى 7 $ شهريا, وفى المقابل لا تجد اى اعلانات مزعجة و كذلك يمنحك فترة تجريبة لتجربة التطبيق اولا قبل الشراء .
السرعة: هوت سبوت مجانا يعرف كل مستخدميه ان يبطئ من سرعة الانترنت بشكل كبير و يؤثر كذلك على سرعة الحهاز. واصل برو يعمل على زيادة سرعة الانترنت , ويحول المستخدم على خوادم فائقة السرعة .
الخوادم: هوت سبوت لا يمنح مستخدميه اى حرية فى اختيار الخوادم, فقط هو خادم واحد امريكى.
واصل برو يمنح المستخدمين مطلق الحرية فى اختيار اى خادم للاتصال به, حيث ان هناك 8 خوادم اوروبية وأمريكية متاحة للمستخدم فى اى وقت.
الإعلانات: تكثر الاعلانات بشكل كبير فى برنامج هوت سبوت مجانا بينما واصل برو لا توجد به اى اعلانات. كانت هذه هى ابرز الفروقات بيت هوت سبوت و واصل برو.

0 comments:

Post a Comment