Monday 10 March 2014

هوت سبوت 2014


يعد برنامج هوت سبوت 2014 من اشهر برامج التصفح المخفى وتغيير الاى بى فى العالم العربى, ويتميز البرنامج بمجانية الخدمات التى يقدمها لمستخدميه فى اى مكان بالعالم , مما ساهم على انتشاره بشكل كبير وجعل عدد مستخدميه يتزايد بالرغم من وجود بعض العيوب التى تؤثر على اداء الخدمة التى يقدمها, إلا ان مجانية البرنامج جعلت العديد من مستخدميه يتغاضى عن هذه العيوب بل ويتكيف معها.

ما هو هوت سبوت 2014:



للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور
هو احد برامج vpn  المختلفة والذى تقوم بتثبيته على جهازك ليعمل على اخفاء الاى بى الخاص بك ويمكنك فى الوقت ذاته من تخطى الحجب الجغرافى لمنطقتك وفك الحجب للمواقع المحجوبة لديك.
كيف يعمل هوت سبوت شيلد 2014
يعمل برنامج هوت سبوت شيلد 2014 من خلال اخفاء الاى بى الاصلى الخاص بالمستخدم, ويمنحه بدلا منه اى بى امريكى , وبذلك يمكنه من فتح المواقع المحجوبة فى بلد المستخدم وفى نفس الوقت يمكن المستخدم من مشاهدة البرامج التى لا يمكن مشاهداتها الا فى امريكا فقط.

مميزات هوت سبوت 2014

اخفاء الاى بى الاصلى
فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة وتخطى الحجب لتطبيقات voip
يعمل على اكثر من نظام مختلف
يعمل على الشبكات السلكية واللاسليكة
يقدم برنامج هوت سبوت شيلد 2014 جميع الخدمات السابقة بشكل مجانى , ويمكنك ايضا شراء اشتراء اذا كنت ترغب فى خدمة بدون اعلانات .

عيوب استخدام هوت سبوت 2014:

لا يمنحك الحرية فى اختيار الاى بى الذى ترغب فى الاتصال من خلاله , فقط اى بى واحد هو المتاح وهو الاى بى الامريكى .
لا يوفر للمستخدم الحماية الكاملة, بل نستطيع ان نقول ان هوت سبوت 2014 هو قنبلة موقوتة على جهازك حيث يسمح بمرور الفيروسات والمخترقين الى جهازك
تكثر الاعلانات المزعجة فى برنامج هوت سبوت 2014
مجانية البرنامج تجعل الشبكة التى يوفرها متاحة للجميع, مما يؤدى الى قلة كفاءة هذه الشبكة, حتى وان اشتركت فإن الشبكة تظل كما هى ولا يتغير شئ سوى عدم وجدود اعلانات
من اهم عيوب هوت سبوت 2014 واكثرها ازعاجا للمستخدمين هى البطئ الشديد الذى يتسبب فيه البرنامج اثناء تصفح الانترنت .
هذه ابرز مميزات و عيوب برنامج هوت سبوت 2014 

0 comments:

Post a Comment