Monday 10 March 2014

هوت سبوت شيلد اخر إصدار

هوت سبوت شيلد اخر اصدار هذه هى اكثر كلمة تقرأها او تسمع عنها اذا كنت مستخدما للإنترنت ولكن هل تساءلت يوما ما هو معنى هوت سبوت شيلد, وما اهمية هذا البرنامج وهل هو مفيد ام لا؟, سنتعرف الان على تعريف الهوت سبوت شيلد اخر اصدار و كذلك عن اهم مميزاته وعيوبه.


للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

ما معنى هوت سبوت شيلد:

هوت سبوت او hot spot  والكلمة فى حد ذاتها بالانجليزية تعنى النقاط الساخنة وهى معناها مكان لتقديم خدمة الانترنت اللاسلكى.
ما سر شهرة هوت سبوت شيلد اخر اصدار؟
السر هو ان برنامج هوت سبوت شيلد يعد من اول البرامج التى كانت تقدم خدمة vpn  للمستخدم بشكل مجانى, وفى نفس الوقت تمكنه من القدرة على تخطى الحجب وفتح المواقع المحجوبة وتغيير الاى بى للمستخدم.

ما الذى بتغيير بعد استخدام هوت سبوت شيلد اخر اصدار وما الفرق بينه وبين تصفح الانترنت العادى؟

من المعروف انه فى حالة تصفح الانترنت بدون استخدام برنامج بروكسى او هوت سبوت شيلد اخر إصدار فأنه من المتاح لدى مزود الخدمة الخاص بك تتبع بيانات و سجلات تصفحك للانترنت.
من الواضح الان ان استخدام برنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار يمنح المستخدم العديد والعديد من المميزات والقدرة على تصفح الانترنت بحرية وبدون اى حجب.

ولكن هل هناك عيوب لبرنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار؟


بالطبع لا يوجد برنامج مجانى لا توجد به بعض العيوب, وهنا على المستخدم الاختيار من بين التمتع بمميزات هوت سبوت شيلد اخر اصدار او اتخاذ القرار بالابتعاد عن استخدام البرنامج وبالتالى تجنب تلك العيوب .

عيوب برنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار:

بالرغم من المميزات التى ذكرنها لبرنامج هوت سبوت شيلد اخر إصدار إلا ان هناك بعض العيوب التى توجد بالبرنامج ومنها على سبيل المثال :
الشبكة التى يمنحها برنامج هوت سبوت شيلد للمستخدم ليست جيدة بشكل كافي فهى متاحة للجميع فى نفس الوقت, لذلك ستجد بطئ شديد اثناء التصفح .
عدم وجود خيارات بالنسبة للخادم المتاح, فبرنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار يمنحك فقط خادم امريكى يتغيير الاى بى الخاص به من وقت الى اخر
يعد برنامج هوت سبوت شيلد منفذ لوصول الفيروسات الى جهازك, فهو لا يقوم بالحماية بالشكل الامثل.
يمكن اكتشاف انك تستخدم برنامج بروكسى بكل سهولة.

1 comment: